Arabic Translators International _ الجمعية الدولية لمترجمي العربية

 


العودة   Arabic Translators International _ الجمعية الدولية لمترجمي العربية > منتدى الظل Humour Forum > منتدى الظل Fun Forum

منتدى الظل Fun Forum لكل مستطرف ومستظرف.

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اللغة البلوشية هل هناك دراسة لها وهل حافظت على سمات اللغات الجزيرية (آخر رد :حامد السحلي)       :: مختارات أدبية وعلمية وسياسية مترجمة (آخر رد :إسلام بدي)       :: فيتعلَّمون الرحمة والنظافة (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: وتعود بصفاتك الجميلة (آخر رد :عبدالحليم الطيطي)       :: الأنباط. (آخر رد :حامد السحلي)       :: مجلة Dragoman العدد التاسع للعام 2019 (آخر رد :ahmed_allaithy)       :: عبارات وجمل عربية أعجبتني وشدت إنتباهي (آخر رد :إسلام بدي)       :: ماهي أدق ترجمة للفظة: (علماء بني إسرائيل) إلى اللغة الألمانية؟ (آخر رد :محمد آل الأشرف)       :: Love & Sadness (آخر رد :هاجر حمدي)       :: نظرية المؤامرة: خواطر و أسئلة و تأملات (آخر رد :Dr-A-K-Mazhar)      

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #121  
قديم 02-26-2007, 09:47 AM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*

يا ناس
لا تظلموا نوال السعداوي، فهي ليست "شمطاء"!

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

ورد في لسان العرب:
الأشمط ذو الشَّمَط أي من خالط بياض رأسِه سوادٌ والأنثى شمطاءُ ج شُمْط وشُمْطان.

ونوال السعداوي لا سواد في رأسها حتى نطلق عليها صفة شمطاء!

ليتكم تبحثون عن صفة تصطلح أن نطلقها عليها

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #122  
قديم 02-26-2007, 09:57 AM
الصورة الرمزية Demerdasch
Demerdasch Demerdasch غير متواجد حالياً
مترجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ألمانيا
المشاركات: 2,022
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

عزيزتي نعيمة

لماذا تخاطبيني وكأنني رئيس في شركة، في حالة المعارف والأصدقاء يتم مخاطبة الناس كالتالي
Lieber ......
ويستخدم الضمير
Du
أما بالنسبة للاتفاق السري الذي أتزعمه كما اتُهِمنا قبل فترة، فأنا لست*  مستمسكاً به لأني لم أتعهّد بشيء أصلاً****


أختي جميلة
كانوا يحكون لنا ونحن أطفال* خرافات أمثال الشاطر حسن وأمّنا الغولة*
ما رأيك لو أطلقنا على نوال الحزناوي أمهم الغولة ؟؟

__________________
النمط يقتل الحضارة، والثقافة تتنفس من جدلية الاختلاف.
رد مع اقتباس
  #123  
قديم 02-26-2007, 01:04 PM
الصورة الرمزية nilhami
nilhami nilhami غير متواجد حالياً
عضو رسمي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 274
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

يابه يا سي رامي عارفين اللي قلته، لأنها أول الدروس اللي أعطوها لنا في الألماني...

بالنسبة لما تقوله عن السيدة السعدواي، أريد أن أنبهك والأخت جميلة أنه:*
*.. ولا تنابزوا بالألقـــــــــاب..

والا انتم عندكم رأي ثاني؟؟؟

__________________
نعيمة إلهامي
رد مع اقتباس
  #124  
قديم 02-26-2007, 01:13 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

عليك يا رامي أن تقرر
مرة بتسألني**و بتذكرني ب*الاتفاق
و مرة بتقول مزعوم
و مرة تعلن رفضك و أنسحابك
*يا أخي قرر لنرسى على بر
شوووووووووووووووووووو بدك
*
* قرار الامتناع عن التدخين يحتاج ألى:
**هدوء ......... تفكير ........تركيز ....... كاسة شاي ....... ووووووووووووووووووووووووووووووو

سيجارة.

*

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #125  
قديم 02-26-2007, 01:16 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

صح لسانك يا عزيزتي نعيمة*كان الحكي على راس لساني

مع أحترامي لكل رأي تاني

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #126  
قديم 02-26-2007, 03:22 PM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*

عزيزتي نعيمة

الرجاء التكرم بقراءة ردي عليكِ ( هـنـا )

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #127  
قديم 02-26-2007, 05:01 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

العزيزة جميلة
مع أحترامي لمداخلتك الاخيرة*و لكن
بمداخلة سابقة طرحت موضوع و عبرت أنا عن شكري حتى لا أدخل في النقاش* خاصة بعد أن سبقته معارضة من الدكتور أحمد على المثال و ملاحظة أن الاجواء كانت متوترة *و لكن كان هذا بمحض أرداتي
أو هكذا*بدا لي و*أعتقدت
فهل أعتبر مداخلة اليوم هي قمع علني *لكل رأي مخالف أو معارض أو حتى مناقش
و التي جاء فيها
لا فض فوك أخي الفاضل الأستاذ ياسين
والله ليس لي ولا لأم إبراهيم ولا لأمثال نوال السعدواي
ولا لغيرها رجالا ونساء أن يناقش في موضوع الحجاب
لأنه أصل ومبدأ -كما تفضلت- شرعه الخالق لخلقه وهو أعلم بهم *
والخوض فيما شرعه الله جدال بالباطل لا يغني من الحق شيئا.

فقد وصلني كلام الاستاذ ياسين على أن الدخول بهذا النقاش ليس مكانه صفحة النكت
و لم أعتقد بأنه حجر*و علينا الامتثال للامر والطاعة
فإن كان هذا هو المقصد من المداخلة فهذا القمع والحجر و المعتقلات الالكترونية *ليست بغريبة عني

و لن أنتظر الطرد فلا فرق بين الطرد و الخروج و القمع


و إن لم يكن *فكيف عبرت عني و عن رأي بدون العودة إلي* و قررت ( أو قررتم ) و حسمت ( أو حسمتم )**أن الموضوع غير قابل للنقاش بغض النظر أردت الدخول بهذا *النقاش أو لم

*محبتي

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #128  
قديم 02-26-2007, 09:44 PM
الصورة الرمزية Demerdasch
Demerdasch Demerdasch غير متواجد حالياً
مترجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ألمانيا
المشاركات: 2,022
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

يابه يا سي رامي عارفين اللي قلته، لأنها أول الدروس اللي أعطوها لنا في الألماني****

لم أقصد التدريس بل التذكير، يقول تعالى: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

__________________
النمط يقتل الحضارة، والثقافة تتنفس من جدلية الاختلاف.
رد مع اقتباس
  #129  
قديم 02-27-2007, 03:17 AM
الصورة الرمزية s___s
s___s
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي نكتة اليوم

أم إبراهيم

كويس هنا منتدى نكتة اليوم فأسمحي لي بأخذ راحتي في الكلام
*
شو*حتى الآن ما عرفتي تميّزي وتحسّي أن مش كل أصابعك زي بعض

كافي عاد مصَّخـْتيها {مسَّخـْتيها} كل شوي تكرري الأسطوانة التالية


و لن أنتظر الطرد فلا فرق بين الطرد و الخروج و القمع

ليش أنت خليتي شي ما حكيتيه*من آراءك ومع ذلك ما حدا صابك بشي ولا منعك من شي وفي كل مكان كتبت فيه إن كان في محل الشعر*أو رسائل للأعضاء وحتى منتدى الظل ومنتدى نكتة اليوم لم يسلم من بهاراتك إن كان بسبب أو بدون سبب لازم ولازم تكرري اسطوانتك*

خلص بطلي هل الاسطوانة ،

شو يعني تعملي بمبدأ خذوهم بالصوت قبل ما ياخذوكم بالعياط

وبالنسبة لنوال السعداوي أحلى نكتة ما ذكرته أم شهد عنها
 *   *

رد مع اقتباس
  #130  
قديم 02-27-2007, 07:08 AM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*

الأستاذة أم إبراهيم
تعليقا على تعليقي ( هـنـا ) على كلام الأستاذ ياسين، تقولين:
فهل أعتبر مداخلة اليوم هي قمع علني *لكل رأي مخالف أو معارض أو حتى مناقش

لا يا عزيزتي...
هل طلبت أنا منك ألا تدلي برأيك في موضوع الحجاب؟؟؟... سواء بصفتي الشخصية أو بصفتي الإدارية؟؟؟
أنا كنت فقط أعبر عن رأيي في مسألة النقاش في هذا الموضوع تحديدا، ولم أحجر عليك ولا على أي شخص أيا كان. وحتى أكون واضحة أكثر أقول: أنا لا أرى أن من حقي أو من حقك أو من حق أحد النقاش في أمرٍ أنزله الله في كتابه وأمرنا به رسوله صلى الله عليه وسلم... ولا أعتقد أني أستطيع أن أوضح أكثر بأن هذا هو رأيي، وليس قمعا كما تساءلتِ... فأنت حرة في أن تخالفي أو أن تعترضي.


وتقولين:
فإن كان هذا هو المقصد من المداخلة فهذا القمع والحجر و المعتقلات الالكترونية *ليست بغريبة عني... و لن أنتظر الطرد فلا فرق بين الطرد و الخروج و القمع

لعلي أوضحت لك الآن بأن القصد من مداخلتي لم يكن القمع أوالحجر أوما أسميته بالمعتقلات الالكترونية... وإذا كنتِ فهمتِ أنني سأطرد أحدا لمجرد أنه عبر عن رأيه، فقد قلت لك قبل الآن أنني لست مسؤولة عما تفهمينه من كلامي، لأن كلامي ليس فيه ما يوحي بالقمع أو الحجر فضلا عن التصريح بهما.


وتقولين:
و إن لم يكن *فكيف عبرت عني و عن رأي بدون العودة إلي* و قررت ( أو قررتم ) و حسمت ( أو حسمتم )**أن الموضوع غير قابل للنقاش بغض النظر أردت الدخول بهذا *النقاش أو لم

- أنا لا أحتاج للعودة إليك أو إلى غيرك حين أريد التعبير عن رأيي.
- أكرر بأن قولي "ليس لي ولا لأم إبراهيم ولا لأمثال نوال السعدواي ولا لغيرها رجالا ونساء أن يناقش في موضوع الحجاب" إنما هو رأيي، وقد بررته بعد ذلك فقلتُ:

لأنه أصل ومبدأ -كما تفضلت- شرعه الخالق لخلقه وهو أعلم بهم*
والخوض فيما شرعه الله جدال بالباطل لا يغني من الحق شيئا.
يقول الله تعالى:
{وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ} [الأحزاب: 53]
كما يقول عز وجل:
{وما
كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم}فكيف تختار السعداوي أو غيرها من النساء والرجال أمرا غير ما اختاره الله لنا؟

فإن كنت تتفقين معي على أن مسألة الحجاب أصل ومبدأ شرعه الله للنساء من خلقه وهو أعلم بهم، وأن الخوض فيما شرعه الله جدال بالباطل لا يغني من الحق شيئا، فلا أعتقد أننا سنحتاج إلى نقاش في هذا الموضوع. أما إن كنت تختلفين معي وترين أن مسألة الحجاب ليست أصلا ولا مبدأ شرعه الله وأنزله في كتابه وأمر به رسوله، فلا أرى أي جدوى من أن ندخل في نقاش من أصله لأننا لا نتفق على الضوابط* الخاصة التي تحكم مثل هذا النقاش.

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #131  
قديم 02-27-2007, 07:11 AM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*

هههههههههه

النكتة فعلا أننا نتحدث بجد في منتدى مخصص للنكت

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #132  
قديم 02-27-2007, 07:17 AM
الصورة الرمزية Demerdasch
Demerdasch Demerdasch غير متواجد حالياً
مترجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ألمانيا
المشاركات: 2,022
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

نكتة ؟؟؟؟؟**

والله إني لأسييييييييييييييييييييييف إن كنّ أصحاب هذه الآراء على قناعةٍ بما يقلنه*

__________________
النمط يقتل الحضارة، والثقافة تتنفس من جدلية الاختلاف.
رد مع اقتباس
  #133  
قديم 02-27-2007, 08:31 AM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

كل مداخلتك الاولى يا أبو صالح ما راح علق عليها
لانه بيقول المثل
ولا بلاش أحسن
بس انا وصلتني نكته أم شهد غير ما*وصلتلك أنت
و هيك* مثل ما فهمتها ضحكتني أكثر بغض النظر عن قصدها

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #134  
قديم 02-27-2007, 08:34 AM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

معك الحق يا عزيزتي جميلة بموضوع أنه صار مكان المزح جد
بس هدا صدقيني حال عربي عام*
الكل أصلا*بيبكي و*بيضحك بنفس الوقت
و لو فصلنا مرة وحدة المزح عن الجد يمكن كنا ما تلاقينا هلق

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #135  
قديم 02-27-2007, 09:41 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن السليمان
عبدالرحمن السليمان عبدالرحمن السليمان غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، أستاذ جامعي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 5,706
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

على الرغم من أني حَرَّمت أنكت معكم لما تثيره نكتي من جدل إيديولويجي .. إلا أني*لم أستطع مقاومة الرغبة*العارمة في التنكيت، لذلك أحكي لكم نكتة جديدة سمعتها لأول مرة في حياتي، حكاها لي، على بريدي الخاص، الأستاذ حسام الدين مصطفى، وهي:

"فوَفِّر [والكلام موجه إليَّ] طاقتك لأمر أبشرك به مع أني كنت أفضل الانتظار ريثما تلطمك مفاجأته وهو أنني رفعت دعوى قضائية ضدك وضد موقع جمعيتك [كذا] أمام القضاء البلجيكي وكذا القضاء المصري مدعمة بكل مستندات سبابك فجهز نفسك وتعلم كيف تحصي أصفار مبلغ التعويض الذي طلبته في دعواي.. بقي أن أشكر لكلماتك التي ربما تزيد هذه الأصفار صفراً جديداً

وعلى الباغي تدور الدوائر...".

أضحك الله سنه، وضرسه أيضاً

رد مع اقتباس
  #136  
قديم 02-27-2007, 09:58 AM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

دكتور عبدالرحمن
أخشى بعد شروعك في عد الأصفار
أن تكتشف في النهاية أنها جميعا على الشمال

   *

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #137  
قديم 02-27-2007, 10:01 AM
الصورة الرمزية omtarek
omtarek omtarek غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 728
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

الدكتور عبد الرحمن،

أضحك الله سنك، حلوة دي،

بس انا بدي وفر عليك وقت (لاني اعرف انك مشغول بما هو اهم) وحسبت الأصفار بدلاً عنك، حسبتها شمال يمين، طلوع نزول (والمعروف عني شاطرة بالحساب خصوصا فيما يتعلق بالاموال الطائلة ذات الأصفار الهائلة) بس ما لقيت ولا عدد صحيح، يمكن ضاع من مصر لبلجيكا، المهم طلع المجموع صفر، وتحياتي الى الصفر لأنه اختراع عربي قح.

وفيما يتعلق بجميعتك، على فكرة متى اصبحت الجمعية الدولية لعبد الرحمن السليمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل علمي اني عضو في جمعية ترجمة وليس في جمعية شخصية

جنود الوطن الشامخ

__________________
وسلام من أم طارق :-)
رد مع اقتباس
  #138  
قديم 02-28-2007, 04:12 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

دكتور عبد الرحمن

جمعت لك منذ أن قرأت الخبر النكتة حتى الان خمسة محاميين مستعدين *للوقوف أمام خصمك في المحكمة أطلقت عليهم هيئة الدفاع عن عبد الرحمن .

__________________
رد مع اقتباس
  #139  
قديم 02-28-2007, 05:56 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن السليمان
عبدالرحمن السليمان عبدالرحمن السليمان غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، أستاذ جامعي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 5,706
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

حياك الله يا أم شهد، وحيا أم أحمد وأم طارق معك. نشميات وأيم الحق! كَفِّيتوا وْوَفِّيتوا!

ووالله يا أم شهد ـ وهذا من عجيب الاتفاق ـ كانت اليوم جلسة في المحكمة بخصوص إحدى قضايايَ العالقة (وهي كثيرة!)، أطالب فيها امرأة، جارة لي في دار لا أسكن فيها ـ لعنة الله عليها من جارة سوء ـ بتعويض عن ضرر ألحقته حنفياتها الخربانة بقبو داري، موضوع واقعة الحال، قدره 7000 يورو، فإذا بمحاميَّ ـ نصره الله ـ يجعل منه 17.596.00 يورو! كيف استقام له هذا الحساب، لا أدري، لكنه أشطر مني في الحساب فيما يبدو! وأجلت الجلسة إلى تاريخ 18/4/2007، حتى يتسنى للخصم ـ هزمها الله شرَّ هزيمة ـ تقديم لائحتها الجوابية! وبعد ثلاثة أسابيع من تاريخه يصدر الحكم، لصالحي بالطبع، لأني لم أخسر حتى الآن قضية، ذلك أن المحبين كثر، وكثير من القضاة "يطلعوا من جماعتي"! ثم إني لست مستعجلاً، فالعجلة من الشياطين!

فزيادة الخير خير يا أم شهد! وإذا كان محاموك شاطرين بالحساب، "تنقش معي" إن شاء الله، وأربح هذا المبلغ ضرب خمسة، فأهديك صندوق مانجو مصري زي العسل*

رد مع اقتباس
  #140  
قديم 02-28-2007, 06:03 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن السليمان
عبدالرحمن السليمان عبدالرحمن السليمان غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، أستاذ جامعي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 5,706
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

نكتة اليوم: تتمة النكتة السابقة!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نفت هروبها من مصر واللجوء السياسي لأمريكا

د.نوال السعداوي: مصر لا تستحقني.. وأنا "قرفانة" ...

referrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600" />

*

د. نوال السعداوي

*

تتمة الخبر في: http://www.alarabiya.net/Articles/2007/02/26/32088.htm

رد مع اقتباس
  #141  
قديم 02-28-2007, 06:48 PM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*

لست في معرض التعليق هنا على أفكار نوال السعداوي
لكن كما يقولون "الشيء بالشيء يذكر"
فقد ذكَّرتني بعض العبارات التي وردت في الرابط أعلاه
باللي بالي بالك يا دكتور

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #142  
قديم 02-28-2007, 07:00 PM
الصورة الرمزية mmkafas
mmkafas mmkafas غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 436
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم


سبحان الله ما أشد الفرق بين الصورتين !!!
دون تعليق ...
رد مع اقتباس
  #143  
قديم 02-28-2007, 07:04 PM
الصورة الرمزية ياسين الشيخ
ياسين الشيخ ياسين الشيخ غير متواجد حالياً
أعضاء رسميون
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: دولة قطر
المشاركات: 1,045
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

صحيح إن مجتمعنا الشرقي -على كل مافيه - لا يحتاج لكثير

ممن يفسد فيه .

"إن الله لا يصلح عمل المفسدين"

__________________
اللهم بارك لنا في شامنا
رد مع اقتباس
  #144  
قديم 02-28-2007, 07:14 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

أخت جميلة ما معنى اللي بالي بالك ؟ أول مرة اسمعها ممكن تشريحيها في منتدى اللهجات .

أخ *محمد قصدك الصورتين من برة ولا من جوة *؟

*ليش ما بتقولو كلام صريح ينفهم اهاااااا نسيت هدا منتدى الظل*فكرته منتدى*الألغاز ال.............

*

__________________
رد مع اقتباس
  #145  
قديم 02-28-2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية mmkafas
mmkafas mmkafas غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 436
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم


أكرمك الله أخت أم شهد والله لقد*أضحكتني بأسلوبك الاستنكاري الجميل ... والحق انني تركت الباب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات خشية الوقوع تحت القصف من كل جهة... فقصدي من الصورة من جوة ومن برة ومن كل الجهات ... وأترك الباقي للأخت جميلة لتكمل*الباقي وشكراً...

رد مع اقتباس
  #146  
قديم 02-28-2007, 07:48 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

*لا يا أم شهد أنت في منتدى الظل وهل يخفى القمر

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #147  
قديم 02-28-2007, 07:50 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

عفوا تذكرت أنه لا يوجد منتدى للألغاز عندنا أعتقد أن منتدى كهذا سيستنفذ جزءا من طاقة المحاربين فتكون الحرب أقل خسائر

*

( على رأي ابو صالح )

ما رأيكم دام فضلكم

__________________
رد مع اقتباس
  #148  
قديم 02-28-2007, 07:55 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

انتي القمر يا أم ابراهيم يمكن تكون فيكي شغلات بشعة متل اي انسان  *بس أحلى شي فيكي انك واضحة وصريحة *وما بتعرفي الهمز واللمز زي اللي بالي بالك

__________________
رد مع اقتباس
  #149  
قديم 02-28-2007, 08:03 PM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم


وما بتعرفي الهمز واللمز زي اللي بالي بالك


ايش قصدك أم شهد؟؟؟*
"اللي بالي بالك" تعني "اللي في بالي وفي بالك"
وأعتقد ان أم إبراهيم جابتها
أقصد جابته*

بس القمر منوّر ولا مخسوف يا أم إبراهيم؟*

أما الصور، فأول مرة أسمع يا جماعة الخير*ان لها "جوة" و"برة"
لأن اللي أعرفه ان لها "وجه" و"ظهر"
والصور اللي على الانترنت ما لها الا "وجه" بس
فكيف صار لها جوة وبرة؟

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #150  
قديم 02-28-2007, 08:03 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

و الله أنت لذيذة يا أم شهد هذا*الحق و لازم يقال


أتذكرت هالبيت الشعر على كلامك تبع الشغلات البشعة يلي فيني وبكل انسان
*
عيرتني بالشيب و هو وقار
يا ليتها عيرتني بما هو عار

لانه ما عندي غير الشيب اتعير فيه


لطالما احلى شغلة فيني هي يلي بدي ياها تكون فيني

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #151  
قديم 02-28-2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

القمر دائما منور و ما بتذكر شفتله خسوف

انا ما بشوف الخسوف اصلا

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #152  
قديم 02-28-2007, 08:15 PM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم


ههههههههه

الظاهر يا أم إبراهيم ان
"اللي بالي بال الدكتور السليمان" مهوب "اللي بالك بس مب بالي"

*

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #153  
قديم 02-28-2007, 08:16 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

والله عندي بكرة الصبح دوام ونعسانة بس قعدتك يا ام ابراهيم وأم احمد لا تُقاوم البتة .

اولا قصدي اللي فهمتيه* وانتي ونيتك وتزكري ان بعض الظن اثم

وتانيا الصورة *ممكن تكون اي صورة مش بس *صورة فوتغرافية صورة شعرية مثلا هههههههه

انا ما حددت يا قمر

*

تصبحو على صور

__________________
رد مع اقتباس
  #154  
قديم 02-28-2007, 08:25 PM
الصورة الرمزية JHassan
JHassan JHassan غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، مترجم مستقل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,298
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم



الله يخليكِ يا أم شهد، ويعينك على الدوام.
والله إذا كان على* النعاس، فالحال من بعضه*
وخلينا نروح ننام أحسن برضه
بدل البعض والظن والصور الشعرية والفوتوغرافية... إلخ*

وتصبحوا على قمر

   *

__________________
جميلة حسن
وما من كاتـب إلا سيفنى ****** ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء ****** يسرك في القيامة أن تـراه
رد مع اقتباس
  #155  
قديم 02-28-2007, 08:26 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

** ان بعض الظن* ...*إثم*

* و الله يا جميلة تعدميني* إذا*عرفت شو بدك
*
"اللي بالي بال الدكتور السليمان" مهوب "اللي بالك بس مب بالي"


و تصبحوا *يا سكرتين على خير و خبر**

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #156  
قديم 02-28-2007, 08:55 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن السليمان
عبدالرحمن السليمان عبدالرحمن السليمان غير متواجد حالياً
عضو مؤسس، أستاذ جامعي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 5,706
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

شو شايف المي عم تجري من تحتي وأنا مو حاسس! شو بالي وشو بالكم بالي أنا مع الشعر عندنا الأسبوع القادم أمسية شعرية ذات صدى وأي صدى وأنا منهمك في ترجمة الشعر العربي إلى الهولندي صبح مساء!
تصبحون على شعر هولندي من ترجمتي
*

رد مع اقتباس
  #157  
قديم 03-01-2007, 12:33 PM
الصورة الرمزية ahmed_allaithy
ahmed_allaithy ahmed_allaithy غير متواجد حالياً
عضو مؤسس_أستاذ جامعي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 3,730
افتراضي نكتة اليوم

__________________
د. أحـمـد اللَّيثـي
رئيس الجمعية الدولية لمترجمي العربية
تلك الدَّارُ الآخرةُ نجعلُها للذين لا يُريدون عُلُوًّا فى الأَرضِ ولا فَسادا والعاقبةُ للمتقين.

فَعِشْ لِلْخَيْرِ، إِنَّ الْخَيْرَ أَبْقَى ... وَذِكْرُ اللهِ أَدْعَى بِانْشِغَالِـي

رد مع اقتباس
  #158  
قديم 03-01-2007, 04:20 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
  #159  
قديم 03-01-2007, 04:33 PM
الصورة الرمزية Umshahd
Umshahd Umshahd غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

__________________
رد مع اقتباس
  #160  
قديم 03-01-2007, 05:06 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: نكتة اليوم

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللغات الجزيرية: مراجع دراسات مقارنة عبدالرحمن السليمان دراسات لغوية مقارنة Comparative Linguistic Studies 5 09-19-2014 05:19 PM
حكمة اليوم عبدالرحمن السليمان مقتطفات وآراء Extracts & Views 228 06-13-2010 07:21 PM
موقع اليوم! عبدالرحمن السليمان مقتطفات وآراء Extracts & Views 2 08-14-2008 12:29 PM
نكتة على المنافق nizameddin منتدى الظل Fun Forum 1 05-17-2008 10:06 PM
حكمة اليوم(أخترتها لكم) allouchioutman مقتطفات وآراء Extracts & Views 0 04-03-2007 09:01 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 10:12 AM.




Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. تعريب » حلم عابر