عرض مشاركة واحدة
  #118  
قديم 02-17-2007, 04:26 PM
الصورة الرمزية mamaibrahim
mamaibrahim mamaibrahim غير متواجد حالياً
عضو منتسب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 299
افتراضي _MD_RE: أمثال وحكم ومصطلحات من اللغتين الألمانية والعربية

العزيزة أم طارق أشكرك لهذه المعلومات القيمة التي افدتنا بها جميعا على ما أعتقد
و كما يقول المثل أعطي الخباز خبزه
كما أني أوافق الاخ زهير بطلبه الذي تفضل به
التقسيم الذي وضعته *حول أشكال الترجمة*
و لك كل الشكر مقدما*يا عزيزتي
الاخ زهير كرم منك أن*تدخل تساؤلي ضمن أهتماماتك أشكرك يا عزيزي لاجابتك على تساؤلي و اتمنى لك التوفيق فقد أخترت هواية حقيقة*صعبة
أما العزيز رامي فهاهو يضعني في*الخانة الصعبة*من جديد أمام لطفه
أرجو أن أكون لديك*بجزء ولو صغير*من هذا التعبير الكبير

يعطيك العافية لاضافاتك و عشمي دائما بك كبير أن تتحمل حشريتي من حين الى أخر
لكم يا اساتذة كل التقدير و الاحترام
محبتي

__________________
إعذرني يا أيها الشرقي الساكن في البعيد
أنا بقايا إمرأة .. عاشقة.. ؟
ربما
وبعض خواطر
إنما
مذبوحة
من الوريد الى الوريد
رد مع اقتباس