ما هي أهم وأبرز الكتب في الترجمة من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية تعلما وتعليما؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • muadalomari
    معاذ العمري
    • Dec 2007
    • 520

    ما هي أهم وأبرز الكتب في الترجمة من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية تعلما وتعليما؟

    <p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo">أعضاء المنتدى الألماني<p></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo"><p><font color="#0000ff"> </font></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo"><font color="#0000ff">ما هي أهم وأبرز الكتب <font color="#ff6600">في الترجمة</font> من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية تعلما وتعليما؟<p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo"><p> </p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo"><font color="#ff6600">وليس تعلم وتعليم الألمانية</font>. أفيدونا<p></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo"><p> </p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0cm 0cm 0pt"><span lang="AR-JO" style="font-size: 22pt; mso-bidi-language: ar-jo">مع تحياتي للجميع<p></p></span></p><p align="right"></p>


    مرحبا بكم في الرواق الأدبي :
    http://www.almolltaqa.com/vb/forumdisplay.php?f=300
  • Demerdasch
    مترجم
    • Nov 2006
    • 2017

    #2
    _MD_RE: ما هي أهم وأبرز الكتب في الترجمة من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية تعلما وتعليما؟

    النمط يقتل الحضارة، والثقافة تتنفس من جدلية الاختلاف.

    تعليق

    • muadalomari
      معاذ العمري
      • Dec 2007
      • 520

      #3
      _MD_RE: ما هي أهم وأبرز الكتب في الترجمة من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية تعلما وتعليما؟



      مرحبا بكم في الرواق الأدبي :
      http://www.almolltaqa.com/vb/forumdisplay.php?f=300

      تعليق

      • Muhammed Ragab
        عضو منتسب
        • Jul 2010
        • 35

        #4
        الترجمة بين النظرية والتطبيق
        أ.د. محمد أحمد منصور عليه رحمة الله
        الرئيس السابق لقسم اللغة الالمانية وآدابها جامعة الأزهر

        تعليق

        • اسامة النعناعى
          عضو منتسب
          • Jul 2009
          • 46

          #5
          الكتب فى هذا الصدد للاسف قليلة جدا ولا اعرف فى الحقيقة غير كتاب د/ منصور لكن افادنى كثيرا النظر فى الكتب المترجمة وعلى وجه الخصوص ترجمة القران لbubenheim وترجمة مختارات من صحيح البخارى ل:محمد رسول جزى الله الجميع عنا الاسلام خيرا
          Um an die Quelle zu kommen, muss man gegen den Strom schwimmen

          تعليق

          • Hatem_deu
            عضو منتسب
            • Apr 2007
            • 118

            #6
            Leider konnte Ihre hochgeladene Datei nicht gefunden werden. Laden Sie die Datei neu hoch.
            Adolf Hitler hat in seinem Buch (mein Kampf) gesagt: Ich k&#246;nnte die ganzen Juden vernichten, aber ich lasse einige von
            ihnen, um zu wissen (......), warum ich sie vernichten wollte..

            تعليق

            • Hatem_deu
              عضو منتسب
              • Apr 2007
              • 118

              #7



              Arabische Dialektgeographie: Eine Einfuhrung (Handbook of Oriental Studies/Handbuch Der Orientalistik)

              FileFactory is the best place to upload and share files with no limits since 2005. Send and receive any type of file up to a massive 5GB with unlimited file bandwidth.

              Author:Manfred Woidich Peter Behnstedt
              Number of pages: 290
              Format / Quality: pdf in rar file / true pdf
              Size: 3,0 Mb
              Adolf Hitler hat in seinem Buch (mein Kampf) gesagt: Ich k&#246;nnte die ganzen Juden vernichten, aber ich lasse einige von
              ihnen, um zu wissen (......), warum ich sie vernichten wollte..

              تعليق

              • Hatem_deu
                عضو منتسب
                • Apr 2007
                • 118

                #8



                تـــــاريخ التراث العربي
                Language: Arabic (translated from German)
                Author: Prof.Fuat SEZGIN
                Date: Original version (1967-2000) translated into Arabic (1990)
                Format: PDF
                Size: about 70 mb


                http://www.megaupload.com/?d=C2FY0K01
                Adolf Hitler hat in seinem Buch (mein Kampf) gesagt: Ich k&#246;nnte die ganzen Juden vernichten, aber ich lasse einige von
                ihnen, um zu wissen (......), warum ich sie vernichten wollte..

                تعليق

                • Hatem_deu
                  عضو منتسب
                  • Apr 2007
                  • 118

                  #9

                  Steimatzky's Sprachführer: Arabisch Pal&#228;stinensisch-Syrisch für Deutschsprechende.
                  Leitfaden für den Selbstunterricht in der arabischen Sprache
                  Author: St. H. Stephan
                  Publisher: Steimatzky Publishing Company Ltd., Jerusalrm
                  Date: 1935
                  Pages: 178
                  Format / Quality: PDF / Very good +
                  Size: 10 MB
                  Language: German, Arabic



                  Password: uztranslations
                  Adolf Hitler hat in seinem Buch (mein Kampf) gesagt: Ich k&#246;nnte die ganzen Juden vernichten, aber ich lasse einige von
                  ihnen, um zu wissen (......), warum ich sie vernichten wollte..

                  تعليق

                  • Hatem_deu
                    عضو منتسب
                    • Apr 2007
                    • 118

                    #10
                    [align=center]


                    Irrealitaet im Deutschen und Arabischen: eine kontrastive Untersuchung
                    Author: O. Moritz
                    Publisher: Paderborn
                    Publication date: 2005
                    Number of pages: 336
                    Format / Quality: pdf
                    Size: 2 MB

                    http://www.file-upload.net/download-...kserv.pdf.html
                    Adolf Hitler hat in seinem Buch (mein Kampf) gesagt: Ich k&#246;nnte die ganzen Juden vernichten, aber ich lasse einige von
                    ihnen, um zu wissen (......), warum ich sie vernichten wollte..

                    تعليق

                    يعمل...
                    X